الاخبار

اختتام البرنامج التدريبي (رحلة في ريادة الأعمال) والذي ينفذه المركز بدعم من الاتحاد اللوثري الخيري بالتعاون مع شركة ذكاء الأردن

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
رعت مديرة مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية الدكتورة بتول المحيسن اختتام البرنامج التدريبي (رحلة في ريادة الأعمال) والذي ينفذه المركز بدعم من الاتحاد اللوثري الخيري بالتعاون مع شركة ذكاء الأردن لتدريب مجموعة من الاداريات في الجامعة حيث استمر البرنامج التدريبي لمدة ٣٦ ساعة على مدار ١٢ محاضرة تدريبية.
هدف هذا البرنامج الى تطوير طريقة التفكير للمشاركات بمهارات مثل الابداع والابتكار والشغف واخلاقيات العمل وتحسين مهارات الاتصال والسلوك مثل اكتشاف الذات والقيادة والعمل الجماعي وإدارة الوقت ومهارات التقديم والتفاوض. كما وركز على المهارات التقنية والتي تتضمن المعرفة مالية ومهارات الاعمال.
وقد حضر تسليم الشهادات السيدة صوفي الراميني مديرة تسويق شركة ذكاء الاردن والأستاذ عبدالله العمري مدير الاتحاد اللوثري الخيري فرع اربد والاستاذ الدكتور موفق العتوم عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية والاستاذ الدكتور عبدالباسط عثامنة مدير مركز الملكة رانيا لخدمة المجتمع وكادر المركز.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
YU

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163