الاخبار

"شؤون الطلبة" و"مركز الأميرة بسمة" ينظمان ورشة تدريبية حول تعليمات اتحاد الطلبة

 

 

 

 

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك وبالتعاون مع مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية، ورشة حوارية تدريبية لموظفي الجامعة حول تعليمات اتحاد طلبة جامعة اليرموك 2024.
وقالت مديرة المركز الدكتورة بتول المحيسن، إن "المركز والعمادة" يعملان وبالتشاركية على تنطيم ورش العمل والجلسات التدريبية الهادفة إلى توعية موظفي الجامعة حول العديد من التعليمات، وتحديدا تلك المتعلقة بالجسم الطلابي، وتأهيلهم للتعامل معها بدقة وكفاءة.


وأشارت إلى أهمية انخراط كوادر الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في هذه الورشة الهادفة إلى تعريف المشاركين بالتعديلات التي تضمنتها التعليمات الجديدة لاتحاد طلبة الجامعة.


وقال مساعد مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة موفق البطاينة، خلال تقديمه الورشة، إن تنظيمها يأتي في إطار توجه العمادة لتنفيذ سلسلة من الجلسات الحوارية والتدريبية لكوادر الجامعة، بهدف تأهيلهم للمشاركة في إدارة الاستحقاق الطلابي القادم والمتمثل بانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة لدورته الـ 29، حيث تتجه الجامعة لإنجاز هذا الاستحقاق خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي.


وتابع، إن العمادة واستعدادا لذلك تضع كافة إمكاناتها في سبيل ظهور العملية الانتخابية بالصورة الأبهى التي تليق بجامعة اليرموك وتاريخها العريق.
كما وشارك في تقديم الورشة واصل العمري من قسم الهيئات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

YU

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163