الاخبار

"حضور وفد من الزميلات الأكاديميات والإداريات والطالبات من جامعة اليرموك افتتاح مشروع "تدريب السيدات الأكاديميات على العمل الحزبي في الجامعات

 

 

 

 

شاركت د. بتول المحيسن/مديرة مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية ووفد من الزميلات الأكاديميات والإداريات والطالبات من جامعة اليرموك بافتتاح مشروع "تدريب السيدات الأكاديميات على العمل الحزبي في الجامعات" بتنسيق من المركز ومؤسسة مسارات الأردنية للتنمية والتطوير.
 
حيث شاركت مديرة المركز بالجلسة الحوارية بعنوان: "دور المؤسسات الأكاديمية في تعزيز ثقافة المشاركة السياسية"، وأكدت على توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بتعزيز التمكين السياسي للمرأة والشباب في الأردن من خلال البرامج والأنشطة المختلفة، واهتمامه بنشوء جيل طلابي متعمق بالتمكين السياسي يعد أمراً ذا أهمية بالغة في تحقيق التنمية الديمقراطية والاجتماعية في المجتمعات.
وأكدت أن جامعة اليرموك –البيت الكبير الذي يجمعنا – يقدم كل الدعم والتوجيه لنا لنقوم بدورنا على أكمل وجه – تحت رئاسة الاستاذ الدكتور إسلام مسّاد/رئيس الجامعة، الذي عُرف عنه الدعم الاستثنائي والايمان بقدرات المرأة وقدرتها على التواجد في اماكن صنع القرار بالجامعة.
 
ويقوم المركز بشكل مستمر بعقد ورشات وندوات توعوية بالحياة السياسية والحزبية، بالإضافة إلى التركيز بالفترة الحالية على دراسة تستهدف التحديات التي تواجه المرأة في الحياة السياسية والحزبية في المجتمع الأردني.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
YU

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163