تطوع معنا (2)

مشاركة مديرة مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية الدكتورة بتول المحيسن في اختتام أعمال المؤتمر الدولي "منظومة الريادة والابتكار في التعليم العالي الأردني"، ضمن مشروع "جسر" في مركز دراسات المرأة/الجامعة الهاشمية.

 

 

 

 

شاركت مديرة مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية الدكتورة بتول المحيسن في اختتام أعمال المؤتمر الدولي "منظومة الريادة والابتكار في التعليم العالي الأردني"، ضمن مشروع "جسر" في مركز دراسات المرأة/الجامعة الهاشمية.
وتم عقد جلسة نقاشية لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعات شارك فيها ممثلون من (12) جامعة أردنية حكومية وخاصة، وناقش المشاركون قدرات مؤسسات التعليم العالي من حيث القيادة والحاكمية، والقدرات المؤسسية، والتميز في التعليم والتعلم، ودعم رواد الأعمال من الطلبة والخريجين، والتحول الرقمي في المؤسسات، والتشبيك المثمر، والسعي نحو العالمية، والأثر الذي تحدثه المؤسسة في خريجيها ومجتمعها.
وذكرت مديرة مشروع جسر/مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة هديل المعايطة أن المؤتمر سيقوم بتحليل الواقع الحالي في مؤسسات التعليم العالي وقدرتها على تنفيذ مفاهيم الريادة والابتكار ثم مناقشة خطة لتعزيز هذه المفاهيم في الجامعات، ثم الخروج بورقة سياسيات توضح الخطوات المستقبلية.
وقد شاركت الزميلات من جامعة اليرموك الدكتورة رائدة رمضان/كلية الآداب، والدكتورة فخرية درابسة/كلية السياحة والفنادق، والدكتورة ليلى مطالقة/كلية الطب في المؤتمر.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

YU

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163